اليزابيث جويس

هذه التجربة قد مدد مختلفة، مثل السفر الروح، والسفر نجمي، تجربة الخروج من الجسد والعمل مع ضعف الأثيري الخاص بك. لا تخلط بين هذه الشروط مع تجربة الاقتراب من الموت، لأنها ليست هي نفسها.

الكتاب المصرية من الميت وكذلك كتاب تيبيتيان من الميت، ووصف أحد أفراد "كا"، "تشي" أو طاقة الروح، والتي يمكن فصل من الجسد المادي، وتوجيهها في أماكن أخرى. يحتوي الكتاب المقدس إشارة واحدة على الأقل للسفر نجمي في كورنثوس الثانية 12: 2-5. سانت بول يستخدم في الواقع عبارة من بود ذ، في وصف رجل كان يعرف مرة واحدة.

"تعرفت على شاب في المسيح فوق أربعة عشر عاما مضت. (سواء كان في الجسم أو خارج، وأنا لا أستطيع أن أقول. الله يعلم :) مثل واحد المحاصرين في السماء الثالثة.

وكنت أعرف هذا الرجل (سواء في الجسم أو خارج، وأنا لا أستطيع أن أقول. الله يعلم :).

كيف أنه اختطف إلى الفردوس وسمع كلمات لا توصف، وهو ما لا يحل للرجل أن يتكلم بها.

من مثل هذا الرجل وسوف مجد، لأنه وثيق حقا إلى الله. بعد نفسي وأنا لن المجد، ولكن في العيوب الألغام.

في أواخر عام 1880 والجمعية الثيوصوفية، من قبل روحاني الشهير مدام بلافاتسكي التي تقودها، وادعى أن تجارب الخروج من الجسد بانتظام. النبي أميركا الأكثر شهرة، إدغار Cacye، كما دخلت بشكل روتيني في حالة غشية حيث جسمه النجمي يمكن أن تمتد عبر الزمان والمكان. وقال انه علم المعلومات على الفور، من مصر القديمة، اتلانتيس، وكذلك في الوقت الحاضر، من خلال تشخيص امراض الناس من عدة آلاف من الأميال.

هذا هو فن لقد أتقنت على مر السنين. كل ما تحتاجه هو اسم الشخص ومكان وتاريخ الولادة، ووسوف معلومات مذهلة يأتي من خلال الاسترات في ذهني. وكشفت هناك أيضا أحداث الساعة، السنوات التي ستجرى، فضلا عن موقع لدينا تلك غاليا غادرت أحب على الجانب الآخر. يمكن للمرء أن التواصل مع الآباء والأمهات والأطفال وذويهم على الجانب الآخر. في وقت واحد وكان يعطي قراءة لامرأة في أستراليا، في حين كنت أعيش في مدينة نيويورك. سألت فجأة لها كيف أنها تحب بلدها الجديد الكلب الذهبي المسترد، والتي كانت قد اشترت في أغسطس من عام 1998. وكان هناك NO WAY تلك المعلومات كان يمكن تعلمها مسبقا، كما كنا على حد سواء الغرباء. لصدمتها، اعترفت شراء المسترد الذهبي في أغسطس الماضي، وتساءل كيف عرفت؟ أنا أيضا "شعر" كان أنثى. وجاء النفس الأثيري الكلب لزيارتي لالملاعبة. وكان كبير!

نجمي الإسقاط يمكن أن يتقن من قبل اثنين من الأفراد في وقت واحد. ومن المؤكد أن هذه الظاهرة موجودة في التوائم المتماثلة، الذين لديهم أعلى الاهتزاز بين بعضها البعض كما أنها لها نفس الحمض النووي وخلية هيكل. (وأنا واحد من مجموعتين من التوائم المتطابقة في عائلتي!) زوجان الذين يعيشون على مسافات طويلة بعيدا من زيارة بعضهم البعض، من خلال العقل أو حين على الهاتف أو الكمبيوتر، واحتضان بعضهم البعض، وكلاهما على دراية تامة ما الذي يجري. كان هناك وقت كنت أفكر في الحبيب في وقت مبكر صباح أحد، وأراد أن يعرف مكان وجوده. كما بدأت التأمل في طاقاته، وعلى الفور كنت اعرف انه كان على متن طائرة عائدا الى منزله من مونتريال، كندا. كنت آفة حقيقية له لبضع دقائق في سهل نجمي، وطلبت من خلال التخاطر، بالنسبة له أن تعطيني مكالمة عندما هبطت الطائرة. كان هذا حوالى الساعة 8:00 صباحا وجاءت هذه الدعوة في الساعة 12:30 مساء. قال لي انه يعرف كنت أفكر به لانه فجأة شعرت الحار في كل مكان، وبعد ذلك أصبح وجه مضيفة "الألغام له. غريب؟ على الاطلاق!

يمكنك استخدام الطاقات نجمي الخاص بك للعثور على حبيب جديد أو نصفه. كما واقع الأمر، هذه الطاقات يمكن استخدامها لأنواع عديدة من مظاهر (اقرأ بلدي خلق المادة المعجزات) يمكنك التمتع بحياة مزدوجة، واحدة مع زوج أو زوجة كنت متزوجة ل، وآخر مع ميشيل Pfieffer أو أي واحدة أخرى يمكنك ان تختار في سهل بالنجوم. ولكن هذا قد لا يكون صحيا للغاية بالنسبة لك. وأعتقد أن هذه الطاقات ينبغي أن تستخدم مع فطنة.

يمكن للمرء أن يتعلم فن الإسقاط النجمي من خلال التأمل والدراسة. هذا هو جزء من ما أنا أدرس في بلدي الخلوات الروحية. يمكننا السفر معا كمجموعة، أو يمكن لأحد أن السفر بشكل فردي لديك تجربة خاصة بهم. يمكنك السفر إلى أماكن أخرى، تدخل الجسم من الحيوانات لنرى كيف يشعر هذا وللحصول على فهم أفضل للحياة، وكذلك ارسال طاقة الشفاء قوية لغيره من البشر. (أبدا في محاولة لوضع طاقاتكم داخل إنسان آخر، بل التفاف عليها في الضوء الأبيض من الحب العالمي والضوء الأخضر للشفاء الطاقات، حتى يتمكنوا من استيعاب هذه الطاقات حسب الحاجة.) عند استخدام الكاسيت الاسترشاد التأمل، والشاكرات ل الجسم الخاص بك، فإنك تفتح وتحقيق التوازن بين مجالات الطاقة الخاصة بك لبدء هذه التجربة الرائعة.

نجمي السفر للمبتدئين

 الجلوس في كرسي مريح مع كل من يشعر مسطحة على الأرض، امتصالب.

 وينبغي أن تكون غرفة شبه مظلمة، انتزع الهاتف، دافئة ومريحة. تأكد من أنك لن تكون منزعجة، لأن ذلك قد يسبب لك الأذى الجسدي.

 خذ نفسا عميقا عدة مرات، ثمانية إلى ستة عشر. ثم تسمح لنفسك أن تصبح استرخاء والعودة إلى وضعها الطبيعي، والتنفس rhymatic.

 تبدأ في التركيز على الخاص الضفيرة الشمسية، ويشعر النفس الأثيري الخاص بك تبدأ في الخروج من داخلك.

 نبدأ في التفكير من رغبتك في السفر astrally، مع التركيز على المكان والزمان / السنة التي يرغبون في السفر إليها.

 تبقى هادئة، واثقة أنك لن تسمح نفسك الآخر لمغادرة جسمك. الثقة في نفسك العالي والمرشدات الخاص، الذين قد تصاحب لك.

 ثم، يبدأ الحوار الداخلي الخاص بك مع الأثيري الذاتي. "اخترت أن أترك جسدي الآن وللسفر إلى بلدي الوجهة المطلوبة. وأنا على استعداد لمغادرة جسدي. هو بلدي بالنجوم الذاتي على استعداد للسفر. أرغب في ترك هذه الغرفة الآن!"

 انتظر عدة دقائق، ثم يبدأ الحوار مرة أخرى. هل هذا لمدة ساعة على الأقل، إلا إذا بدأت تشعر الحركة. في ذلك الوقت، والبدء في التركيز على التجربة دون خوف.

 إذا كنت ناجحا، سوف يبدأ جسمك ليهتز وسوف تجد نفسك خالية من ذلك، تعلق فقط عن طريق الحبل الفضي. يمكنك ترتفع نفسك وتنظر إلى أسفل على جسمك، ويجلس بأمان في مقعد الرئاسة. الآن كنت قادرا على السفر إلى أي مكان، عصر أو الكوكب الذي تختاره، كما تشاء، من خلال استخدام الأفكار توارد خواطر الخاص بك. (وهذا هو أسلوب جيد لمساعدة مع آلام الجسم).

 وتذكر أنك سوف يعود جسمك على الفور إذا كان هناك خوف، أو إذا كنت نعلن ذلك أثناء السفر. لا يكون خائفا. وسوف تكون دائما قادرة على العودة إلى جسمك. وسوف تحصل أبدا فقدت في الفضاء.

 إذا كنت غير قادر على فك الارتباط نفسك الأثيري من الجسم بعد عدة محاولات، وممارسة الشريط شقرا التأمل يوميا لمدة سبعة أيام، ثم يذهب لالمشي السريع قبل التأمل خارج الجسم. تفكير في التقدم الروحي التي قمت بها حتى الآن، وعلى عدد من التصورات الداخلية الخاصة بك قد تغيرت. حب نفسك! الثقة في العملية. الاستمرار في البقاء متفائلا حول المستقبل رحلة سفر نجمي الخاص بك. العودة من المشي والبدء في ممارسة مرة أخرى.

 سوف القيام بهذه العملية مع ثلاثة أو أكثر من الناس مساعدة الطاقات تصبح أقوى.

 إذا كنت غير ناجحة، فحاول كل يوم، وتأكد للحفاظ على مجلة من خبراتكم. مشاهدة كيف الطاقات النفسية الخاصة بك وسوف تفتح لك.

----------

السيرة الذاتية:

موهوب نفسيا منذ ولادته، اليزابيث هو المنجم المهنية، المستشار الروحي والمتوسطة، عراف، Clairaudient وClairsentient الذي يفسر الأحلام ويستخدم التارو، وكذلك علم التنجيم في القراءات مسمى واحد من أعظم الوسطاء في العالم، فهي المعالج الروحي ويعطي الشخصية قراءات في جميع أنحاء العالم. وتشمل تلفزيون مظاهر لها غير محلول الألغاز، ما وراء فرصة، وونفسية المباحث. السيدة جويس أول كتاب نفسية هجوم -هل أنت وأطلق سراح ضحية في أكتوبر 2007، IUniverse برس. موقع لها - هي واحدة من أعلى تصنيف في مجال تخصصها. أكملت اليزابيث مجرد تدريب لتصبح Reconnective الشافي. وقالت أنها تقع في دولستوون]، PA. ومقاطعة بيرغن، نيو جيرسي.

ضيف

أنا searcing من عدد قليل من مونث لtehnigue جيدة لprojection.i نجمي سيحاول tehnigue الخاص بك، وأنا سوف نرسل لك إذا كان لدي كان succes.i يكون الإسقاط النجمي واحد منذ مونث واحد ولكنه كان مباشرا من undestend sleap.i كنت في sleap وأنا السيطرة على treavel المنزل والسفر إلى بلدي ذلك الوقت أنا لا أميل لها إكسب آخر مثل هذا وأنا searcing لأعيش نفس إكسب في حالة من الاسترخاء أو التأمل time.Thank لكم ولها بارك اليوم.

إذا كان لديك أي OOBE أو تجربة السفر نجمي، التحقق أيضا إلى "المحفوظات بعد" المجتمع بالنجوم مصمم الخرائط ل. إنه مجتمع رائع أن يرى ومكرسة لما لديك خبرة.

رسائل إخبارية مجانية الاشتراك

الوصول إلى أفضل نجاح، والتنمية الشخصية، والصحة، واللياقة البدنية، والأعمال التجارية، وتقديم المشورة المالية .... جميع مجانا!

عنوان البريد الإلكتروني:

الاسم الاول:

الكنية:

مقالات ذات صلة

بريدك الالكتروني: